شركة تنظيف خزانات بالباحة | 0502465160

شركة تنظيف خزانات بالباحة | 0502465160
10 2023

توفر لكم إخدمني وهي شركة تنظيف خزانات بالباحة كل الخدمات المتعلقة بالخزانات سواء أكانت تنظيف خزانات أو عزل خزانات أو تعقيم الخزانات كما نقدم خصم وقدره 25 % للعملاء الذين يتواصلون معنا عن طريق موقع شركة اخدمني , والآن نعرض لكم بعض الخدمات المتعلقة بتنظيف الخزانات بالباحة .

شركة تنظيف الخزانات بالباحة

تقدم لكم اخدمى خدمة تنظيف الخزانات بمنطقة الباحة , كما أننا نقوم بكذلك بهذه الخدمات بجميع البلدان التابعة لمنطقة الباحة فنقدم هذه الخدمة في بلجرشي والمخواة والأطاولة والعقيق والمندق ومعشوقة وبني سار والآن نعرض لكم طريقة تنظيف الخزانات

طريقة تنظيف الخزانات

يقوم فريق عمل شركة تنظيف الخزانات بالباحة بتفريغ الخزان من المياه أولا حتى يكون مهيأ لعملية التنظيف والغسيل , ويتم التنظيف على هذه المراحل :-

  • 1- يبدأ فريق عمل شركة تنظيف الخزانات برش المواد الكيميائية الخاصة بإذابة الترسبات الموجوده في الخزان.
  • 2- يقوم العمال باستخدام فرشاة خاصة في حك جدران وقاع الخزان لإزالة الترسبات والأوساخ والطحالب .
  • 3- يتم إزالة الأوساخ والترسبات والطحالب وغيره من المخلفات التي نتجت عن عملية الإزالة .
  • 4- بعد ذلك يتم غسيل الخزان
  • 5- ثم يبدأ عمال شركة تنظيف خزانات الباحه بتعقيم الخزان ليضمنوا قتل البكتيريا والميكروبات غير المرئية حتى لا تكون المياه خاليه من الجراثيم عند تعبئته بالمياه النظيفة.

شركة تنظيف خزانات بالطائف

أضرار عدم غسيل الخزان

تشير شركة أخدمني كشركة متخصصة في مجال غسيل الخزانات بأن عدم غسيل الخزانات له أثر ضار جدا على صحة وسلامة الأفراد , نظرا لأن المياه هي شريان الحياه وبدونها لا حياه أصلا حتى أنه قد كشفت دراسات أن الإنسان لا يستطيع العيش بدون مياه لمدة 4 أيام , غير أنه يستطيع العيش دون طعام لشهور .

ولذا تشرح لكم شركة اخدمنى كرائدة في مجال تنظيف الخزانات بالباحه بعض الأضرار المتعلقة بعدم غسيل الخزان وتنظيفه وهي : -

  • * الإضرار بصحة الإنسان فعدم تنظيف الخزانات يؤدي لتراكم الطحاب والمكروبات التي تتسرب بدورها إلى المياه التي تصل للفرد والتي قد تكون محملة بالميكروبات التي لا ترى بالعين المجردة مما قد تتسبب في الأمراض الجلدية إذا كان الغرض منها الاستحمام أو الإغتسال أو تسبب في الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي لو كانت للشرب أو الطهي .
  • * كما تشير شركة تنظيف الخزانات بالباحة أن أضرار عدم التنظيف قد تتسبب أيضا في مشاكل انسداد المواسير الناقلة للمياه ويرجع ذلك لتراكم الترسبات التي بدورها تمر بالمواسير ومع مرور الزمن يؤدي هذا لإنسداد مجرى المواسير .
  • * كما أن الأضرار لا تقف عند هذا فقد يؤدي عدم تنظيف الخزان إلى تلف الخزان نفسه خاصة إذا كان الخزان مصنوع من المعدن فتؤدي الترسبات إلى حدوث اكسدة في جوانب الخزان وكذلك في قاع الخزان مما يترتب عليه صدأ الخزانات وتآكل جوانبها وقاعها .
  • * الضرر المادي وينتج ذلك عن طريق تكلفة الصيانة أو تغير الخزان نظرا لتلفه .

لذا تنصح اخدمنى كشركة متخصصة في مجال تنظيف الخزانات بالباحه إلى اعطاء الأولوية اللازمة لتنظيف الخزانات وعدم التهاون في هذا الأمر لما يترتب عليه من ضرر صحي ومادي , ويمكن تلافيه وتجنبه بعمل تنظيف دوري للخزانات على مدد متفاوته ويفضل أن يكون كل ستة أشهر .

ارخص شركة تنظيف خزانات بالباحة

تقدم شركة اخدمني أسعار مناسبة جدا تناسب جميع الفئات , فاسعارنا لن تجد لها نظير في أي شركة تنظيف خزانات بالباحة . فقط قم بالنقر على زر الإتصال العائم وطلب عرض سعر علما بأن هناك خصم خاص إذا كان التواصل معنا عبر الموقع الالكتروني

اسعار تنظيف الخزانات بالباحة

تقدم شركة اخدمني اسعار مناسبة جدا لتنظيف الخزانات بمنطقة الباحة , ويتم احتساب سعر التنظيف بناءا على مساحة الخزان وعمقه إذا كان خزان أرضي , وكذلك يتعلق الأمر بتكعيب الخزانات إذا كان خزان سطح , فقط يمكنكم النقر على زر الإتصال العائم أو النقر على زر الواتس للتواصل معنا واعطاءنا المعلومات اللازمة حتى ينوافيكم بالسعر المناسب لانه متفاوت ويختلف من خزان لآخر.

شركة عزل خزانات بالباحة

تستطيع ان تقول أن شركة اخدمني كذلك من بين أبرز شركات عزل الخزانات بالباحه , ونقدم خدمات العزل و تنظيف الخزانات في مختلف مناطق الباحة كالمندق وبلجرشي والمخواه وقلوة والأطاولة ومعشوقه ورغدان وبيده وجميع المناطق المحيطة بالباحة وسوف تسرد لكم شركة اخدمني بعض أنواع العزل للتعرف عليها .

انواع عزل الخزانات

تقوم شركة اخدمني كشركة تقدم تنظيف الخزانات خدمات عزل الخزانات بجميع انواع عزل الخزانات التقليديه والحديث , ونعرض لكم الآن أنواع عزل الخزانات :-

 

عزل الخزانات المائي بالباحة

وهذا النوع من العزل يعمل على معالجة تسرب المياه أو الشقوق الموجوده بالخزانات ولدينا فرق عمل متخصص ذي خبره في العزل المائي , كما أننا نستخدم مواد آمنه على صحة وسلامة الفرد , وكما تقدم شركة اخدمنى ضمان على خدمة العزل المائي بالباحة .

العزل الحراري للخزانات بالباحة

نظرا لأن درجة الحرارة في منطقة الباحة منخفضة وأنه الكثير أحيانا لا يطلب هذه الخدمة الا أن الشركة تقدم خدمة العزل الحراري للخزانات والذي يعمل على عكس اشعة الشمس وعدم امتصاص الخزانات لحرارة الشمس , مما يجعل المياه في درجة حرارة مناسبة .

المواد المستخدمة في عملية العزل

تستخدم شركة اخدمني افضل المواد في عملية تنظيف الخزانات وكذلك في عزل الخزانات من حيث الجودة والكفاءة والتي ليس لها اثار جانبية ضارة على سلامة الأفراد علما بأن المواد المستخدمة في عملية العزل هي

  • الايبوكسيه وهي ماده معلوم عنها كفاءتها في عزل الحرارة كما أنها تتميز بالصلابة
  • البوليمريه وتعد هذه الماده قريبة الى حد ما من الايبوكسيه وهي أقرب ما يكون في مظهرها من دهانات الحائط

 

نود أيضا الإشارة أننا نتجنب إستخدام أي منتج يحتوي على السموم او يؤثر على صحة الفرد , علما بأن هناك بعض شركات العزل تتجاهل هذه النقطة من أجل تحقيق أعلى ربح حيث ان المواد التي تحتوي على السميات تتسم برخص سعرها , أما شركة اخدمني لا تستخدم إلا المواد الآمنة في عزل الخزانات .

أهمية عزل الخزانات الأرضية

يشير الخبراء في مجال عزل الخزانات الأرضية بضرورة عزل الخزانات , لأن عدم العزل قد يتسبب في وجود تسرب مياه ناتجه عن تشقق جدران الخزان مما يتسبب في ضرر بالغ للمنزل وقد يتسبب في حدوث تصدع للمنزل مع مرور الوقت , لذا تنصح شركة اخدمني بعزل الخزانات وعدم التغافل عن هذا الأمر الذي قد يترتب عليه ضرر جسيم .

اسعار عزل الخزانات بالباحة

يختلف سعر عزل الخزان من خزان لآخر حسب مساحته وعمقه كما هو الحال في احتساب اسعار تنظيف الخزانات , وتعتبر هذه الوسيلة التي تعتمد عليها شركات تنظيف الخزانات وعزلها , فأسعار عزل الخزانات بالباحة تتفاوت بناءا على حجمها وكذلك المكان المتواجد فيه الخزان لذا إذا كنتم ترغبون في معرفة الأسعار الخاصة بعزل الخزانات لا تترددوا ابدا في النقر على زر الاتصال العائم أو زر الواتساب لتتواصلوا معنا وتعطونا المعلومات ليتم الرد عليكم بسعر الخدمة كما نفيدكم بأنه إذا كان الإتصال من الموقع الالكتروني الخاص بشركة اخدمني فيتم خصم 25% من السعر .

ميزات شركة تنظيف الخزانات بالباحة

تتميز شركة اخدمني بعدد من المزايا تجعلها خيارك الأول إذا ما أردت شركة رائدة في مجال تنظيف الخزانات بالباحة , وفي خدمات عزل الخزانات أيضا , والمميزات التي تجعلنا خيارك الأول والاستعانة بنا في مجالي تنظيف الخزانات وعزلها ما يلي :-

  • 1- ليدنا فريق عمل متميز يمتلك الخبرة والمهارة الكافي في مجال تنظيف الخزانات وعزلها .
  • 2- نستخدم مواد أصلية غير مقلدة أو مغشوشة ولا تحتوى على سميات .
  • 3- السرعة في تلبية الطلب فقد بمجرد التواصل معنا سوف نصلك في الموعد المحدد الذي يناسبكم.
  • 4- الأمانه في العمل والاتقان الذي يجعلنا في قمة الهرم الخاص بشركات الخدمات .

ونأمل أن نكون قدمنا المعلومات اللازمة لأهالي منطقة الباحة في مجالي التنظيف والعزل للخزانات .

مناطق تقديم الخدمة بمدينة الباحة

شركة تنظيف خزانات ببلجرشي | 0502465160

شركة تنظيف خزانات بالمخواة | 0502465160

شركة تنظيف خزانات بالمندق | 0502465160

شركة تنظيف خزانات بالأطاولة | 0502465160

شركة تنظيف خزانات بمعشوقة | 0502465160

شركة تنظيف خزانات برغدان | 0502465160



التعليقات
نشر تعليق

مقالات قد تهمك

تعرف علي دور الفلاتر في المكيفات وكيفية صيانتها بشكل صحيح | 0553123186

تعرف علي دور الفلاتر في المكيفات وكيفية صيانتها بشكل صحيح | 0553123186

تعتبر الفلاتر من المكونات الأساسية في نظام التكييف، حيث تعمل على تصفية الهواء المار عبر المكيف وإزالة الشوائب والجسيمات الصغيرة منه وتؤدي الفلاتر دورًا هامًا في تحسين جودة الهواء المار في المكيف وت...
قراءة المزيد
معرفة المزيد حول تكنلوجيا توزيع مكيفات الدكت | 0553123186

معرفة المزيد حول تكنلوجيا توزيع مكيفات الدكت | 0553123186

تتطور تكنولوجيا توزيع مكيفات الدكت باستمرار، وهي تكنولوجيا مهمة للغاية في صناعة التكييف والتبريد. توزيع الهواء البارد في المباني الضخمة يمثل تحدًا كبيرًا، ولكن تقنية توزيع مكيفات الدكت تساعد في الت...
قراءة المزيد
شركة تنظيف سجاد ابها | 0502465160

شركة تنظيف سجاد ابها | 0502465160

إذا كنت تحتاج إلى شركة تنظيف سجاد ابها فيمكنك طلب ما تُريد من شركة تنظيف سجاد بابها عبر الإنترنت ومعرفة عروض الشركة لغسيل وتنظيف سجاد بالبخار أو بإستخدام طرق تقليدية أخرى.
قراءة المزيد
شركة تنظيف مجالس ابها | 0502465160

شركة تنظيف مجالس ابها | 0502465160

نظراً لأن راحتك هي هدفنا في شركة تنظيف مجالس ابها فقد قُمنا بتوسيع خدماتنا لِتُغطي جميع المجالات لأننا في شركة تنظيف مجالس بابها نرغب في حصولك  على مستوى تنظيف عميق.
قراءة المزيد
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط | 0502465160

شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط | 0502465160

هل ترغب ب شركة مكافحة حشرات خميس مشيط؟، إذا كنت ترغب ب شركة مكافحه حشرات خميس مشيط فإننا شركة مكافحة حشرات توفر عدة خدمات مكافحه مختلفة تضمن الحصول على خدمة تطهير ومكافحة لا مثيل ل...
قراءة المزيد
شركة مكافحة حشرات بأبها | 0502465160

شركة مكافحة حشرات بأبها | 0502465160

هل تحتاج الى شركة مكافحة الحشرات ابها التي توفر خدماتها في نفس اليوم؟، نعد في شركة مكافحة الحشرات بابها من الشركات التي توفر اعمال رش حشرات في نفس اليوم دون أي تأخير. شر...
قراءة المزيد